كوبون خصم جملون 2024 تخفيض 20% على كل الطلبيات

كود No Expires
من الصعب العثور على كتب مثل الخيال والتاريخ واللغات الأجنبية...أكثر

من الصعب العثور على كتب مثل الخيال والتاريخ واللغات الأجنبية في المتاجر المحلية، ولكن الآن من السهل مع متجر على الإنترنت إلى ذوقين. اشتر كتبك المفضلة بأسعار مخفضة مع أحدث كود خصم جملون 2024 من موقع كوبون جديدحيث سيقوم فريق الخبراء بالبحث وجمع والتحقق من أحدث كوبونات جملون وعروض الخصم في جملون السعودية. بعد التأكد من أن جميع عروض جملون تعمل بشكل جيد، يتم إضافتها إلى الموقع الذي لا يساعدك فقط على توفير وقت البحث، ولكن أيضًا يساعدك على توفير كمية جيدة عند الشراء. أقل

HD253 عرض الكوبون
71% تم بنجاح

كود خصم جملون 2024 خصم اضافي 30% على كل طلبياتك

كود No Expires
كود خصم جملون للحصول على خصم اضافي 30% على كل...أكثر

كود خصم جملون للحصول على خصم اضافي 30% على كل طلبياتك عند تسوق الكتب من موقع جملون لبيع الكتب عبر الانترنيت يمكن للمتسوقين الاستفادة من كود خصم جملون 2024 لتوفير ما يصل إلى 40٪ على الكتب في مختلف المجالات. باستخدام كود خصم جملون 2024 ، يمكن للعملاء الحصول على خصم 20٪ على جميع الطلبات.

  • كود خصم جملون شحن مجاني
  • كود خصم جملون 2024
  • قسيمة خصم جملون
  • كوبون خصم جملون 2024

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد خصم 10٪ على جميع المنتجات التي تحتوي على كود خصم جملون. يمكن للعملاء أيضًا استخدام أحدث عروض وكوبونات Orina التوفيرية للحصول على خصم 20٪ على جميع الأقسام. علاوة على ذلك ، يمكن للمتسوقين الحصول على كود خصم جملون يصل إلى 70٪ على الكتب الأكثر مبيعًا. كل هذه الخصومات والعروض متوفرة في متجر جملون لبيع الكتب ، حيث يمكن للعملاء شراء الكتب العربية والأجنبية بأسعار أقل. أقل

HD253 عرض الكوبون
95% تم بنجاح

كود خصم جملون جديد خصم إضافي 10% على جميع الطلبيات

كود No Expires
أحصل على أحدث كود خصم جملون جديد خصم إضافي 10%...أكثر

أحصل على أحدث كود خصم جملون جديد خصم إضافي 10% على جميع الطلبيات

 

يوفر موقع Jamalon كود خصم جملون للحصول على تخفيض إضافي على جميع الطلبيات على الكتب 10% خصم اضافي ويقدم متجر جملون العديد من العروض و التخفيضات اليومية على عديد من الكتب العربية و الأنجليزية يمكنك إقتناص احد الكتب من هته العروض واستفادة من خصومات عليها تصل الى 70% ثم استخدم كود خصم جملون الموجود على موقعنا للحصول على خصم 10% وسوف تحصل على خصم بإجمالي 80%.

كود الخصم HD253
قيمة الخصم 15%
المنتجات المشمولة جميع المنتجات
صلاحية الكوبون عرض فعال

 

 

عن موقع جملون

جملون هو موقع لتسوق الكتب فريد من نوعه تم إطلاقه في عام 2010 ومقره الرئيسي في الأردن. يهدف الموقع إلى المستهلكين من محبي القراءة في العالم العربي ويعتبر أول موقع عربي لبيع الكتب هو موقع يقدم مجموعة واسعة من الكتب في جميع المجالات بالغة العربية والإنجليزية أقل

CAE عرض الكوبون
98% تم بنجاح
Exclusive: هذا الكود حصريا وفقط على موقعنا.

تفاصل كود خصم جملون الجديدة

نوع الخصم عنوان كود الخصم تاريخ انتهاء الصلاحية
كود كوبون خصم جملون 2024 تخفيض 20% على كل الطلبيات شغال حاليا
كود كود خصم جملون 2024 خصم اضافي 30% على كل طلبياتك شغال حاليا
كود كود خصم جملون جديد خصم إضافي 10% على جميع الطلبيات شغال حاليا

أليكم جمع المعومات حول موقع جملون لبيع الكتب و أحدث كود خصم جملون 

يعتبر موقع جملون من أهم مواقع التسوق الإلكتروني الخاصة ببيع الكتب في الشرق الاوسط، وتوفرها باللغة العربية والانجليزية، تحتوي على مجموعة كبيرة من الكتب، تم انشاء الموقع عام 2010 بواسطة عائلة تملك ادوات بسيطة، مثل اجهزة كمبيوتر، و خط ارضى، وانترنت، وبعد شهرين من إنشاء ونجاح موقع jamalon، تم الحصول على تمويل كبير من احدى الشركات الكبرى، من اجل تطوير الموقع ويسعى المتجر جملون إلى أن يصبح المتجر الأول في عربيا و عالميا لبيع الكتب عبر الأنترنيت وأن يصبح الواجهة الأولى لعشاق القراءة في الوطن العربي ،.

أفضل العروض وتخفيضات موقع جملون

يقدم الموقع الكثير من العروض والتخفيضات على الكتب المعروضة عليه، كنوع من أنواع الدعاية، وجذب العملاء للشراء من الموقع، ومن أهم عروض وتخفيضات موقع جملون هى العروض على كافة مجالات الكتب التي تصل نسبة الخصم عليها إلى 20% ويوفر قسم خاص بعروض جملون اليومية على العديد من الكتب تصل التخفيضات الى 70 %.

كود خصم جملون على جميع المنتجات

يقدم متجر جملون لبيع الكتب عبر الأنترنيت مجموعة كبيرة من الخصومات كما يوفر أيضا قسيمة تخفيض جملون، أو كوبون جملون أو كود خصم جملون وهي عبارة عن أكواد خصم جملون توفر لك خصومات إضافية على عند شراء الكتب على موقع جملون .

أسهل طريقة للشراء من موقع جملون

تتميز طريقة الشراء من موقع جملون بالسهولة والبساطة قم بإتباع الخطوات التالية لشراء من جملون بسهولة ودون مشاكل:

  • اختر اللغة المناسبة لك على اليمين أعلى الشاشة.
  •  إذا كنت تملك حساب على الموقع، اضغط على زر تسجيل الدخول، وسجل بريدك الإلكتروني، وكلمة السر.
  • اذا كنت احد العملاء الجدد، فانت تحتاج الى انشاء حساب جديد على الموقع، وهو مجاني، وتكون الخطوات كالتالي:
  • اضغط على زر انشاء حساب جديد في الموقع.
  • ستظهر لك صفحة بها بيانات، املأ البيانات المطلوبة بدقة ثم  اضغط على زر إنشاء.
  • سيتم ارسال رسالة تفعيل الى بريدك الالكتروني، للتأكد من بياناتك.
  • افتح بريدك الالكتروني، واضغط على رابط التفعيل المرسل إليك من الموقع.
  •  ادخل الى الموقع واختيار المنتج المراد شرائه بعناية، والكمية المناسبة لك.
  •  اضغط على زر اضافة الى حقيبة التسوق،إضافة الكتب إلى حقيبتك.
  • افتح حقيبة التسوق الخاصة بك، وهي اعلى الشاشة من ناحية اليسار، للتأكد من اضافة المنتج إليها.
  • إذا كنت تملك كوبون خصم، ادخل كود الكوبون في خانة كوبون الخصم، واضغط على زر طبق الخصم لشراء المنتج.
  • إذا كنت لا تملك كوبون خصم، اختار طريقة الدفع المناسبة لك، وادخل البيانات المطلوبة.
  • اضغط على زر ارسال الطلب الآن، لإنهاء عملية الشراء.

ثم الأنهاء من عملية الشراء من جملون بنجاح

 

أهم المميزات الموجودة على موقع جملون

يتوفرمتجر jamalon لبيع الكتب العديد من المميزات وسوف نذكر لكم أهم هذه الميزات التي تجعل من جملون من أفضل الخيارات لشراء الكتب عبر الأنترنيت:

  • يحتوى الموقع على عدد كبير جدا من الكتب في أكثر من مجال، مما يجعله أكبر متجر إلكتروني للكتب في الشرق الأوسط، حيث بلغ عدد الكتب به عشرة مليون كتاب تقريبا، باللغة العربية والانجليزية.
  • يدعم الموقع اللغتين العربية والانجليزية.
  • يتم تقسيم الكتب في الموقع حسب اللغة، وكل قسم به تقسيم من حيث نوع المجال، وذلك توفيرا لوقت العميل، وايضا سهولة البحث.
  • يتميز الموقع بالعروض الهائلة التي يقدمها، وايضا كوبونات الخصم التي يمكن للعملاء الحصول عليها بسهولة من الموقع.
  • يوفر الموقع امكانية الشحن والتوصيل الى اي مكان في العالم، وقبل إتمام عملية الشراء من الموقع، يتم التنويه على العميل أن وقت التسليم يعتمد على وزن الكتب المشتراه، وايضا المكان المشحونة اليه، وايضا رسوم الشحن، والشركات التي تقوم بالشحن، يتعامل الموقع مع شركة ارامكس، و dhl.
  • يوفر الموقع امكانية ارجاع الكتب إذا لم تتوافر مع ما طلبته، على شرط إرجاعها في حالتها الأصلية عند الاستلام.

اهم اقسام موقع جملون

عند دخولك للموقع ستجد ثلاثة أقسام رئيسية، وهي من اهم اقسام موقع jamalon، وهي كالاتي:
1. قسم خاص بالكتب الانجليزية، مقسمة الى فئات اخرى حسب نوع المجال، مثل الفن، الادب، العلوم، القصص والروايات.
2. قسم خاص بالكتب العربية، وايضا مقسمة الى فئات حسب المجال.
3. قسم خاص بالعروض الأسبوعية، وهو قسم به كل العروض والخصومات على الكتب، والتي يتم تحديثها اسبوعيا.
الكتب الموجود على موقع جملون
تنقسم الكتب الموجود على جملون الى قسمين كتب إنجليزية وكتب عربية ومن أهم مجالات الكتب العربية هي: الأدب والخيال، التاريخ والجغرافيا، الأسرة والطفل، الكتب السياسية، العلوم والطبيعة، الرياضة والتسلية، الاقتصاد والأعمال، الكتب الإسلامية، الصحافة والإعلام، الفنون، الشرع والقانون، الكمبيوتر والإنترنت، الفلسفة، السير والمذكرات
ومن أهم المجالات الكتب الإنجليزية الموجود على متجر جملون هي
Architecture, Antiques & Collectibles, Art, Graphic Novels and Comics, Juvenile Fiction, Computers, Self-Help, Design, Foreign Language Study, Fiction, Business & Economics

طرق الدفع على جملون

يوفر متجر جملون طرق دفع متعددة لتتناسب مع مختلف البلدان ويمكنكم اختيار الطريقة المناسبة لكم ويمكنكم الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الماستركارد والفيزا ويمكنكم الدفع أيضا عبر الباي بال أو الخيار المفضل لدينا الدفع عند التسليم على موقع جملون وهذه الخدمة متوفر فقط لهذه الدول العربية: الأردن، لبنان، السعودية، عمان، البحرين، قطر، الإمارات، الكويت

طريقة التواصل مع خدمة عملاء جملون:

يمكنكم الاتصال بخدمة عملاء جملون عبر الموقع في صفحة اتصل بنا يمكنك زيارتها بالضغط على الزر في الأسفل وأيضا يمكنكم التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر أرقام الهاتف التالية +(962) 64000040 / +(966) 115102772 طيلة أيام الأسبوع معدي الجمعة

 [maxbutton id=”11″

مدة التوصيل موقع جملون

الكثير يتساءل عن كم يستغرق توصيل جملون وسوف نحاول أن نقوم بالإجابة على هذه السوال تستغرق مدة الشحن على جملون ما بين أسبوع الى أسبوعين وممكن أن تختلف هذه المدة بين بلد واخر

طريقة ارجاع المنتجات الى جملون

يتيح جملون إمكانية استبدال وإرجاع المنتجات خلال 7 ايام من تاريخ الاستلام الكتاب، ولكن قد لا يمكن إرجاع بعض المنتجات، حيث يتم الاستبدال والإرجاع في حالات معينة.

طريقة الغاء طلبية من موقع جملون

يمكنك الغاء طلبيتك على جملون ادا قمت بتغيير رأيك او أردت طلب كتابة أخر ويمكنك الغاء الطلب عبر التواصل معهم عبر رقم هاتفهم أو عبر صفحة اتصل بنا أو عبر البريد الإلكتروني لإشارة يمكنكم الغاء الطلبيات التي لم يتم شحنها بعد.

سعر الشحن على جملون

للأسف لا يمكننا تحديد تكلفة الشحن على جملون لأن سعر الشحن يختلف حسب وزن الكتب والدولة التي سيتم ارسال إليها الكتاب وسرعة الشحن التي سوف تحددها عند إتمام عملية الشراء من الموقع.

عرض مشترياتي من جملون

في هذه الفقرة سوف نحاول تقديم لك عرض لمشتريات لأحد اليوتيبر العرب حول المشتريات التي ثم شرائها عبر متجر جملون وتجربته للموقع وعرض محتويات الشحن يمكنكم مشاهدة الفيديو عبر الضغط على الزر في الأسفل

الرد على الأسئلة الشائعة حول موقع جملون

كيفية الحصول على كود خصم جملون؟

يمكنكم الحصول على اكواد خصم جملون من على موقع كوبون جديد حصريا لمساعدتك على توفير المال على طلباتك. ما عليك سوى تصفح صفحة كوبونات جملون للحصول على أكواد خصم جملون تم التحقق منها بنسبة 100٪ مجانًا.

كيفية استخدام كود خصم جملون؟

بمجرد إضافة المنتجات المطلوبة إلى عربة التسوق الخاصة بك ، ما عليك سوى الانتقال إلى أيقونة حقيبة التسوق وعرض عربة التسوق الخاصة بك. في المربع الصغير المسمى كوبون خصم جملون ، يمكنك إضافة أي رمز ترويجي لديك.

كيفية الحصول على تخفيضات من جملون؟

ما عليك سوى زيارة صفحة اكواد خصم جملون لتبقى على اطلاع بآخر تخفيضات والخصومات المتوفرة الفعالة على تطبيق جملون.

كيف يمكنني الحصول على أحدث عروض جملون؟

يمكنك الحصول على احدث عروض جملون الحصرية ومعتمدة من موقع couponjadide.com لمساعدتك على توفير المال عند التسوق عبر الإنترنت من موقع الشمس والرمال. ما عليك سوى تصفح صفحة كوبونات جملون للحصول على صفقات مجانية.